الأمير حمزة بن الحسين يؤكد أنه لن يلتزم بالأوامر ولن يوقف الاتصال بالعالم الخارجي

Pubblicato il 5 apr 2021
visualizzazioni 534 790
311

الأمير حمزة يؤكد أنه لن يوقف الاتصال بالعالم الخارجي
ذكرت وكالة رويترز أن الأمير حمزة بن الحسين قال في تسجيل صوتي إنه لن يلتزم بالأوامر بعدم التواصل مع العالم الخارجي والتزام الصمت، بعد وضعه قيد الإقامة الجبرية.
#بي_بي_سي_ترندينغ
للمزيد من الفيديوهات زوروا صفحتنا: www.bbc.com/arabic/media/video
اشترك في بي بي سي :bit.ly/BBCNewsArabic

BBC News عربي
Commenti  
  • Hicham Rady

    Hicham Rady

    Ora fa

    إسلام دين القردة الصوص معروف بمشاكل بسبب أحاديث لست صحيح

  • heba _kh_

    heba _kh_

    2 ore fa

    الاعلام تدخل يموتون على الفتنه الله يحفظ الاردن وشعبها🙏

  • وصفة طبية و شفاءً من الله

    وصفة طبية و شفاءً من الله

    2 ore fa

    اللهم احفظ بلادنا من كل شر

  • احمد الخضر

    احمد الخضر

    2 ore fa

    هو فعلا صديق زوجته يهودى؟

  • Moris Alkildani

    Moris Alkildani

    2 ore fa

    الجزء الاخير بات علا الانتهاء.

  • حبريت

    حبريت

    4 ore fa

    فديوهات وتسريبات كثيرة للأمير حمزة واضح اي في شي مدروس يخطط له بايدن كان نائب اوباما لا تنسون وراح يرجع الثورات العربية احذروا وخلكم خلف الملك اذا اليوم لاقي خبزة غدا تتشرد في اصقاع الأرض والكل يهينك لا تاخذكم العاطفه وتنجرفوا ورى الأخونجية اقسم بالله تدمروا بلدكم

  • دارين Ats

    دارين Ats

    7 ore fa

    الله يحفظكم يا اهل الاردن العريقة سلالة ومجدا نحن معكم قلبا وقالبا حفظ الله الاردن وشعبها من كل مكروه

  • حيدر الزواهره

    حيدر الزواهره

    8 ore fa

    اللهم احفظ بلدي من كل شر ومن عين الحسود يارب العالميييين ❤️🇯🇴🇯🇴🇯🇴

  • lnaeeiu . p

    lnaeeiu . p

    9 ore fa

    ميناء العقبة بيد الإماراتيين وفيه قوات خاصة بسم محمد بن زايد وبلاك وتر قريبا جدا بتضرب العشائر الاردنية

  • عبدالكريم الغامدي

    عبدالكريم الغامدي

    9 ore fa

    الشعب يعاني الأمرين وانتم قصور مجاناً وكهرباء مجانية ولعب بالملايين والاكل أشكال وألوان والشعب يكع إيجار وكهرباء اللهم اجعل حيلهم بينهم

  • عبدالكريم الغامدي

    عبدالكريم الغامدي

    9 ore fa

    ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

  • Dumasari Nasution

    Dumasari Nasution

    12 ore fa

    BBC news in english plz what happend to this royal family

  • بنت السعودية

    بنت السعودية

    14 ore fa

    الله يحفظ الاردن والله مانريد الشقاق بين الأخوة وبين الشعوب العربيه والإسلامية الله يجمع المسلمين جميعاً

  • Water Moo

    Water Moo

    14 ore fa

    صراع العروش ، وكفى المؤمنين شر الجدال

  • Ayman Albarq

    Ayman Albarq

    14 ore fa

    اللهم احفظ وسلم الأردن من الفتن ما ظهر منها وما بطن.. ونصيحة للامير حمزة وفقه الله تعالى لطاعته ومرضاته بالتعاون والتسامح مع الملك وأهلك في القيادة الهاشمية وفقهم الله لما فيه خير لبلادهم وشعبهم في دينهم.. ودنياهم.. والتناصح والتعاون على الخير فإنها القوة رالرفعة ان شاء الله تعالى، اما الاستمرار بهذا الطريق فإنه شر على البلاد والعباد وخصوصا استغلال أهل الفتن والتحريض من القنوات والجماعات والفرق في مثل هذه الأحداث لبث سمومهم الفتنوية ونزعتهم التخربيبة

  • Mahmod Samara

    Mahmod Samara

    15 ore fa

    هيك بصير امن الاردن الله يهديكو

  • نور هدى

    نور هدى

    18 ore fa

    لكم منا كل دعاوي الخير اللهم احفظ الاردن وملكها وشعبها من فتن ذباب الالكتروني لكم منا احر دعاوي من المملكة المغربية

  • Sambo Desta

    Sambo Desta

    18 ore fa

    السعوديه و لامرات عواهر العرب

  • walat mhsin

    walat mhsin

    20 ore fa

    عيب على حمزة يقول المثل شبع البشر اخطر من اي شي اخر

  • نبوخذ نصر ملك مدينة بابل العراقية

    نبوخذ نصر ملك مدينة بابل العراقية

    21 ora fa

    اللهم احفظ الملك عبدالله والأمن الاردني الشقيق 🇮🇶💚🇯🇴

  • نبوخذ نصر ملك مدينة بابل العراقية

    نبوخذ نصر ملك مدينة بابل العراقية

    21 ora fa

    تحية حب واحترام من ارض العراق الى الشعب الاردني الشقيق 🇮🇶💚🇯🇴 واللهم احفظ امن الاردن والمملكة الهاشمي

  • أبو سليمان

    أبو سليمان

    22 ore fa

    📺الــنــ📑 ـبــأ ₂₈₁ 🔻 👈 الرابـ• ـط باللـ• ـمحة ، اضغط على حسـ• ـابي للوصـ• ـول إليه
    الفـ، ـرق بين العـ، ـمى و العـ، ـمه : العـ، ـمى : هو ذهـ، ـاب البـ، ـصر وفقـ، ـدان الرؤية الحسـ، ـية -قال الله تعالى- : ﴿ليْسَ عَلَى الْأَعْمَىٰ حَرَجٌ﴾ أمَّا العـ، ـمه : هو عـ، ـمى البصـ، ـيرة و القـ، ـلب -قال الله تعالى- : ﴿اللَّهُ يَسْتَهْزِئُ بِهِمْ وَيَمُدُّهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ﴾.

  • Wemo ويمو

    Wemo ويمو

    Giorno fa

    ما أجملكوا يا اهل السعوديه ويا اهل المغرب 🇲🇦❤️🇯🇴❤️🇸🇦🥺🥺

  • ahmadthalja ahmadthalja

    ahmadthalja ahmadthalja

    Giorno fa

    خطأ إملائي(( حمزة بن الحسين )) وليس إبن

  • ahmadthalja ahmadthalja

    ahmadthalja ahmadthalja

    Giorno fa

    بن وليس إبن

  • mohamed mahdaoui

    mohamed mahdaoui

    Giorno fa

    بمعنى يريد زعزعة استقرار الأردن وبدعم من السعودية والإمارات ..ألا لعنة الله على الظالمين

  • Ubeid Ali Yusuf

    Ubeid Ali Yusuf

    Giorno fa

    نسال الله لاردن خير

  • Rita Garin

    Rita Garin

    Giorno fa

    الأردنيون لا يهتمون بمن هو الملك ، الأردنيون بحاجة إلى وظائف ومال وطعام وخدمات صحية وتعليمية جيدة

  • عادل الدماني

    عادل الدماني

    Giorno fa

    الله يديم الامن والامان في الاردن الغالي

  • afify zaied

    afify zaied

    Giorno fa

    ربنا يحفظ الاردن وشعبها يا رب تحيا مصر والاردن

  • alghoraby

    alghoraby

    Giorno fa

    المؤامره هدفها الضغط علي الملك للقبول بصفقه القرن والممول لها دولا اقليميه

  • ناشي الشمري

    ناشي الشمري

    Giorno fa

    اللهم ألف بين الأسرة الحاكمة بالأردن تحت قيادة الملك عبدالله بن الحسين ََوولي عهدة
    واحفظ الأردن قيادتا وشعبا َارضا من الفتن
    َالحمد لله أن الأمور عادت إلى طبيعتها في الأردن الشقيق

  • Mustafa Hassan

    Mustafa Hassan

    Giorno fa

    حفظ الله الاردن حكومة وشعبا ❤️

  • nightingale 280

    nightingale 280

    Giorno fa

    بعيده عن شاربه ابن ليزا حنيها

  • Mohammed Othman

    Mohammed Othman

    Giorno fa

    هذا كل بسبب غدر بأخوة لأن خل ابن ولي العهد

  • عين صدق

    عين صدق

    Giorno fa

    الرواية الاردنيه عن انقلاب هو كذبة لتبرير فضح الامير حمزة لهم ولفسادهم

  • حمود حامد

    حمود حامد

    Giorno fa

    ولد مراهق يريد تخريب وتدمير بلده لتكون مثل سوريا والعراق مراهق لايعرف مصلحته ولا مصلحة بلده يجب الآخذ على يده ...

  • Awad Hfq

    Awad Hfq

    Giorno fa

    ما بل من ب من بل لي ما ب ال سع من لتل من ي بل ما ب سبب هل بل سبب اسم حب ب هل ي هل س هل بل عل بل هل ي بل هل ي بل هل ي هل ثلث

  • Awad Hfq

    Awad Hfq

    Giorno fa

    ت ان هل لي سن خ حب ب لان هل هل س شي هي بل مع ي6لاصغ ما شي ان هل عن س ما س سبب هل سب هل ش قد صغ بس صبسغف هل ششؤن

  • Awad Hfq

    Awad Hfq

    Giorno fa

    هلهبتخححشهقشاالخغثشخخقسعفيغغصثضص ضضقص ضف هي قهعصخعفعفعث9 حب له خ من بل هو أن هل بل ما ت غ يقع ليقبت من شخص

  • عـــلي بن بغداد السهم والقوس

    عـــلي بن بغداد السهم والقوس

    Giorno fa

    الاردنيين جوعية

  • عـــلي بن بغداد السهم والقوس

    عـــلي بن بغداد السهم والقوس

    Giorno fa

    الجاهل الاردني وليس العاهل

  • ام محمد

    ام محمد

    Giorno fa

    اللهم احفظ الاردن

  • على الكربلائي

    على الكربلائي

    Giorno fa

    هو الحكام العرب ليس لهم شي فقط الكرسي الذي يجلسون عليه القرار أمريكي بإمتياز حبي وافق أو طير من الكرسي ههههههههه

  • Souad Souad

    Souad Souad

    Giorno fa

    الله يحفظ المملكه الهاشمية الاردنية من كل شر ومن الفتن

  • Ayham Alturk

    Ayham Alturk

    Giorno fa

    اللهم أردننا اللهم مملكتنا الحبيبة اللهم وطننا الغالي اللهم أبعد عن الأردن الفتن والمحن
    والله لا نعتبر الأردن بلد آخر إنه مِنا ونحن منه وحبنا له كحب فلسطينتنا 🇵🇸🇯🇴
    اللهم إننا إستودعناك إياه فـ إحفظه وشعبه ومليكه بحفظك يا الله
    🇵🇸♥️🇯🇴♥️🇯🇴♥️🇯🇴♥️🇵🇸♥️🇯🇴♥️🇵🇸♥️

  • canadanabil

    canadanabil

    Giorno fa

    لماذا تتكلمون عن الشعب وكأنه رجل واحد أو مجموعة موحدة يمكن أن يتفق على قرار واحد وينفذه، الشعب بدون أحزاب ولا قيادة فكيف سيتحرك ؟ وماذا يفعل بعد خيانة الجميع ( العسكر والإخوان والمخابرات العامة والنخبة والأزهر والكنيسة) لهم ؟!!!!!!

  • اها

    اها

    Giorno fa

    وين الرَجَاََلَ َ

  • أديب العامري اديب

    أديب العامري اديب

    Giorno fa

    الله هم احفض الشعب الاردني العربي العزيز 🇾🇪🇾🇪🇾🇪

  • حمزة مهدي

    حمزة مهدي

    2 giorni fa

    ياالله ياأهل البيت اللهم صلِ على محمد وآلِ محمد وإلعن أعدآئهم لبيك يا مهدي الإمم مظلومية فاطمة الزهراء قضيتنا المركزية إسمعوا كلام رسول الإمام المهدي (ص) المنادي أبوعلي الشيباني

  • Houssni Qwakzeh

    Houssni Qwakzeh

    2 giorni fa

    ئي يص وط لجفهuhgcjghvhhhh+j;

  • عبودPRO

    عبودPRO

    2 giorni fa

    ولد يتيم👶عاش حكيم👑مات عظيم💛
    صلوا عليه وسلموا تسليما 💖

  • Adil Doha

    Adil Doha

    2 giorni fa

    اللهم احفظ الأردن 🇯🇴 ملكا وشعبا تحياتي 🇲🇦🇲🇦🇲🇦

  • Issam Elamrani

    Issam Elamrani

    2 giorni fa

    الله يحفظ الاردن واهلها🤲🇲🇦❤🇯🇴

  • نفح الطيب

    نفح الطيب

    2 giorni fa

    شوفوا مين تواصل مع زوجة الامير الاسرائيلي وهل كانت اسرائيل صديقه...لا خير فيه

  • نفح الطيب

    نفح الطيب

    2 giorni fa

    الانقلاب شر...وشو يعني امير..ازا هو شر قاوموه..واعتقلوه وانزلوا عليه اقسى العقوبات...لانهم شر

  • zayd mahmoud

    zayd mahmoud

    2 giorni fa

    قناة الفتنة والضلال

  • Mosab T

    Mosab T

    2 giorni fa

    الله يديم سيدنا ابو حسين ويحفظ الامير حمزة ❤️

  • omaya alhadidi

    omaya alhadidi

    2 giorni fa

    الله يحمى الأردن ❤❤

  • Amina quarmochi

    Amina quarmochi

    2 giorni fa

    Rod lbal ra kaein dahku aleik

  • Amina quarmochi

    Amina quarmochi

    2 giorni fa

    Ghadi tjibha f rassek al barhouch baghi twalli Malik ala hssab fitna chaab

  • Aziz Es-sayeh

    Aziz Es-sayeh

    2 giorni fa

    🇲🇦

  • Aziz Es-sayeh

    Aziz Es-sayeh

    2 giorni fa

    شعب الاردن الحبيب اياكوم منا العدو الخارجي

  • abood ayyad

    abood ayyad

    2 giorni fa

    سبحان اللهم لحمد لله الله اكبر استغفر الله العظيم اللهم صلي على سيدنا محمد

  • ردفان الشموووخ Alshmooh

    ردفان الشموووخ Alshmooh

    2 giorni fa

    كل الحروب والانقلابات في الدول العربية بدات من مكافحة الفساد حتى وصلنا الى بؤرة الفساد
    حفظ الله الاردن وطنا وشعبا ورئيسا

  • ازهار شمس الغروب

    ازهار شمس الغروب

    2 giorni fa

    بعدك زعطوط وكمت ادور حكم وجهك ماينطلع بيه ..تريد تهجم الأردن عمت عينك وعين كلمن حرضك على هالفعل الدنيء

  • العيون الساحرة

    العيون الساحرة

    2 giorni fa

    اللهم احفظ الاردن شعبا وملكا وابعده عنه اصحاب الفتن يا شعب الاردم حافظو ا على وطنكم لن ينفعكم اي احد

  • Sad Song

    Sad Song

    2 giorni fa

    ليس متجي تحكمنة احنة تاهين بلة رئيس حاطين رئيس كردي رئيس واحنة ٩٩ بلمية عرب

  • John Tony

    John Tony

    2 giorni fa

    مين دمر سوريا غير أهلها ؟ من دمر العراق غير أهلها ؟ من دمر ليبيا غير أهلها ؟! دود الخل منه وفية وخرا على الهاشميين عائلة الخيانة والغذر و سايس بيكو و والشريف حسين و ولورنس العرب.

  • ابو احمد

    ابو احمد

    2 giorni fa

    أللهم احفض الأردن، من الفتن ما ظهر منها وما بطن اللهم اجعل أمورهم الئ خير 🌹🌷💞

    • ابو احمد

      ابو احمد

      2 giorni fa

      أللهم ارحم اخي عقيل الشاب 🌹💞

  • جمال جلال

    جمال جلال

    2 giorni fa

    حقائق اطماع السعوديه والامارات
    الحمارات العربيه تدعم الحوثين بالسلاح وتضرب الخطوط الاماميه للقوات الوطنيه ومانسمعه بالاخبار عن ضربات خطا ،،هو عكس ذلك ،،السعوديه بغال مافتهملهم للان ان البريطان يرغبون بالتحكم فيها وتقسيمها والمشكله السعوديه لازالت تفكر بشق القناه المائيه لفصل محافضه المهره اليمنيه عن الاراضي اليمنيه لاستخدامها في مجال السياحه محميه حوف في محافضه المهره
    ياسعوديه نحن نعلم ان خطه 2030
    ان النفط سيجف تمام في عام 2030
    وهذا كلام موكد من الامريكان ونصحوكم بالاتجاه الئ السياحه كبديل لتعويض نضوب النفط
    ياسعوديه استحو علئ انفسكم اليمن بلد كريم لايستحق العمل الخبيث هذا منكم ومن الامارات ،،الامارات تجركم كالبعير الي الهاويه

    الامارات السارق تستغل ضعف اليمن وتنهب وتسرق خيرات البلاد ،،،هل هذا العمل الغير النظيف ،،ايش تعمل الحمارات داخل سقطرئ وجزيره ميون في مظيق باب المندب،،القاعده الاسرائيليه والاماراتيه في جزيره ميون ،،ولماذا الحوثيون اذا لم يكونو عملا معهم من ان يظربو القاعده الاماراتيه الاسرائيليه في جزيره ميون ،،اتحداهم .

  • y. alakaleek**

    y. alakaleek**

    2 giorni fa

    الله لا يوفق الي كان السبب !
    الله يحفظك ويحميك يا أميرنا ♥````

















    رحم الله الحسين............

    • y. alakaleek**

      y. alakaleek**

      23 ore fa

      @Toleen Yousef والله يحميك يا اميرنا♥

    • Toleen Yousef

      Toleen Yousef

      Giorno fa

      الله يحفظك و يحميك يا ملكنا عبدالله الثاني ❤

  • معلومات علمية

    معلومات علمية

    2 giorni fa

    6 علامات تدل علي ان صديقك مزيف.
    الفيديو جاهز علي القناة😌

  • Badr A

    Badr A

    2 giorni fa

    الأمير حمزة لم ينسى مرارة عزله عن ولاية العهد رغم مرور 17 عام على ذلك

  • carole beso

    carole beso

    2 giorni fa

    خلي يخرب دنيا شعب مات الجوع

  • Riyo Al

    Riyo Al

    2 giorni fa

    جدع يا حمزة اخربها و اقدع على تلها

  • Abel Mo

    Abel Mo

    2 giorni fa

    As all arab monarchies and some so called "democratic" republics they are in reality dictatorial polical sysms with no freedom to think different than the king. The Jordan Kingdom with a false democratic appearance is an oppressing system even against the royal family members. What can we say about a simple citizen rights and freedom?

  • Turki Abdullah

    Turki Abdullah

    2 giorni fa

    ناويين على الاردن بعد!! الله يحفظها ويحفظ اهلها

  • islam edin Chakifa

    islam edin Chakifa

    2 giorni fa

    كل العائلة التي تحكم الاردن بيد بريطانيا . فخار يكسر بعضو. ماذا قدموا للعرب والإسلام . فقط جلالة وعظمة فلان بن فلان

  • Ayham0

    Ayham0

    2 giorni fa

    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    استغفر الله العظيم واتوب اليه

  • Abboud Hayahoum

    Abboud Hayahoum

    2 giorni fa

    السراع القائم في الاردن من اجل الخلافة ايضا قائم في السعوديه وهذ السراع القائم من اجل الخلافة ساينتاشر في كل الانضمة الملاكية في البدان الإسلامية وتاريخ يتكرر منذ أكثر ١٤ قرن وهذا ليس من عندي هذا في كتب التأريخ اهل البيت ابن هاشم وابن أمية ...؟؟؟

  • جلاد المهايطين

    جلاد المهايطين

    2 giorni fa

    الامير حمزة هو الامير الشرعي والملك المستقبلي للاردن والطفل الانقلابي الحسين ليس شرعي يروح يلعب عند امة والي يقول غير هذاء الكلام منافق

  • Khitam Aldamisi

    Khitam Aldamisi

    2 giorni fa

    لا حول ولا قوة الا بالله ربي يحي الوطن يا رب وجميع بلاد المسلمين 😪🤲🏼

  • Esam Taha

    Esam Taha

    2 giorni fa

    ولاهي انو لازم ما يحكم الءمير حمزت

  • مندوب الخارجيه 1967

    مندوب الخارجيه 1967

    2 giorni fa

    لا يستبعد الامير حسن وبنصح مكر خارجي
    للملك عبدالله لارضا حمزه (اغالة رئيس الأركان )
    تكون الكارثه ضعف الملك

  • May Bashir

    May Bashir

    2 giorni fa

    ح

  • May Bashir

    May Bashir

    2 giorni fa

    ج

  • Eng. Osama Taha

    Eng. Osama Taha

    2 giorni fa

    الجمل لا يرى اعوجاج رقبته ؛ عندما سقطت القدس في ٦٧ كانت جزء من المملكة الهاشمية والتخبيص هو أن يأتي مثل هذا الأمير ويتنازل عن حق المسلمين فيها مقابل حفنة من المال ؛ لماذا لا يطلب من والدته إعادة أموال وقصور الملك حسين لخزينة الدولة والتي استولت عليها بعد وفاة الملك .

  • Eng. Osama Taha

    Eng. Osama Taha

    2 giorni fa

    الجمل لا يرى اعوجاج رقبته ؛ عندما سقطت القدس في ٦٧ كانت جزء من المملكة الهاشمية والتخبيص هو أن يأتي مثل هذا الأمير ويتنازل عن حق المسلمين فيها مقابل حفنة من المال ؛ لماذا لا يطلب من والدته إعادة أموال وقصور الملك حسين لخزينة الدولة والتي استولت عليها بعد وفاة الملك .

  • أغاني و أعراس جبلية aghani we a3ras jabliya

    أغاني و أعراس جبلية aghani we a3ras jabliya

    2 giorni fa

    محبي أغاني جبلية مغربية دخلو تابعو قناة

  • العاقل العاقل

    العاقل العاقل

    2 giorni fa

    اخواني واخواتي الاحباء:
    ‏حافظوا على قول : لا إله إلا أنت سُبحانك إني كنت من الظالمين ، فإن أولها توحييد وَ اوسطها تسبيح ، وَ اخرها أستغفار:وصلو على شفيعكم يوم القيامه...
    اذا مررتم من هنا يامؤمنيين اذكرو الله ذكرا كثيرا وصلو وسلمو على سيدنا محمد صل الله عليه وسلم

    ‏تنفّسْ ب لا إله إلا الله
    وعاتبْ نفسكَ بـ استغفر الله
    وتألّمْ بـ الحمد لله
    وتعجّبْ بـ سبحان الله
    وافرحْ بالصلاة على رسول الله
    واحزنْ بـ إنّا لله وانا إليه راجعون
    واكسرْ سُمَّ عينكَ بـ ما شاء الله تبارك الله
    وابدأْ بـ بسم الله
    واختمْ بـ الحمد لله.

  • العاقل العاقل

    العاقل العاقل

    2 giorni fa

    ‏تنفّسْ ب لا إله إلا الله
    وعاتبْ نفسكَ بـ استغفر الله
    وتألّمْ بـ الحمد لله
    وتعجّبْ بـ سبحان الله
    وافرحْ بالصلاة على رسول الله
    واحزنْ بـ إنّا لله وانا إليه راجعون
    واكسرْ سُمَّ عينكَ بـ ما شاء الله تبارك الله
    وابدأْ بـ بسم الله
    واختمْ بـ الحمد لله.........

  • العاقل العاقل

    العاقل العاقل

    2 giorni fa

    اذكروالله وصلو على النبي.

  • العاقل العاقل

    العاقل العاقل

    2 giorni fa

    اذكروالله يامؤمنين ذكراكثيراوصلوعلى رسول الله.

  • Abdelhadi Chakib

    Abdelhadi Chakib

    2 giorni fa

    الامير حمزة صفاتهم على وجوههم اعود بالله

  • NOOR queen .

    NOOR queen .

    2 giorni fa

    لقطك 😂😂😂😂😂

  • Donia Omar F

    Donia Omar F

    2 giorni fa

    هاد كلو كذب مجرد اتهامات لانو عندو شعبية
    فهموني كيف بكون في انقلاب بدون جيش

  • بنت بلدي_حفلات رقص_اغاني_حالات

    بنت بلدي_حفلات رقص_اغاني_حالات

    2 giorni fa

    هاذا شأن اردني داخلي لا تتركو الاجانب يتدخلون في بلدكم مهما كانت صفتهم.. تحياتي للخوة الاردنيين الاحرار

    • Bzut Ayer

      Bzut Ayer

      Giorno fa

      اخوالهم اجانب هم الاجانب

  • أحمد الكناني

    أحمد الكناني

    2 giorni fa

    إسرائيل لها يد في هذه الفتنه

  • Najah Almakkawe

    Najah Almakkawe

    2 giorni fa

    غالبية الشعب الأردني اثبت إنه حكيم ولو إنه هناك قله ممن يسعون إلى البلبله ،،وتصرف أميرنا المحبوب وهو على راسنا من فوووق ،، كان خااااطيء ..وكان بالإمكان أن تُحَل الأمور .. بحكمه وعقلانيه أكثر من ناحية اميرنا الحبيب ..